دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-23

35 إصابة جديدة بكورونا في الكرك والمفرق وإربد والبلقاء

الرأي نيوز :
 
سجلت اليوم 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في محافظة الكرك.
ونقل مصدر طبي، إن الحالات توزعت النحو التالي: حالة في منطقة الربة، وحالة في منطقة القصر بلواء القصر، بالإضافة إلى حالة في لواء القصبة في منطقة الشهابيه.
وعملت الفرق المختصة على جمع العينات من المخالطين.
و اعلن محافظ المفرق ياسر العدوان عن تسجيل 3 اصابات جديدة بفيروس كورونا في القصبة اليوم.
واضاف العدوان الى انه تم سحب٤٦٠ عينه لمخالطين وتشكيل ٥ فرق تقصي تعمل على مدار الساعه في المديرية.
وفي محافظة إربد تم تسجيل 5 إصابات جديدة .
وفي محافظة معان تم تسجيل 3 إصابات بالفيروس في المحافظة.

قال محافظ البلقاء نايف هدايات الحجايا انه سجل اليوم 12 إصابة جديدة بفايروس كورونا لغاية هذه اللحظة بلوائي ماحص والفحيص والشونة الجنوبية.

واضاف ان الإصابات كانت بواقع 10 في الشونة الجنوبية واصابتان بماحص والفحيص، مبينا أن من بين الإصابات طفل وسيتم حجره في منزل ذويه حسب البرتوكول الطبي الجديد في حين سيتم نقل باقي الحالات لمنطقة الحجر في البحر الميت.

عدد المشاهدات : ( 3732 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .